الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*حفل لتكريم مؤسسات المجتمع المدنى المشاركة في محو الأمية بطهطا

المصدر: بوابة الاهرام 29/12/2014

محمد علي

تحت شعار "طهطا بلا أمية"، نظمت إدارة طهطا لمحو الأمية وتعليم الكبار، حفل ختام المرحلة الأولى لمشاركة مؤسسات المجمتع المدنى بمركز طهطا، بحضور محمد عبدالحميد إمبابى رئيس مركز ومدنية طهطا، و محمد السيد الدالى مدير عام فرع محو الأمية و تعليم الكبار سوهاج، وقيادات المجتمع المدنى بمركز طهطا ورؤساء المصالح الحكومية ولفيف من الأهالى. 

من جانبه شدد محمد السيد الدالى مدير عام فرع محو الأمية وتعليم الكبار بسوهاج، علي أهمية مشاركة ودور منظمات المجتمع المدنى فى محو الأمية وتعليم الكبار، مشيرًا إلى أنه تم توقيع عدة برتوكولات مع مختلف الجهات مثل كلية التربية ومديريات الشباب والرياضية والتضامن الاجتماعى، للساهمة الفعاله فى محو الأمية. 

من ناحيته طالب ناصر محمد على مدير إدارة محو الامية وتعليم الكبار بطهطا، الحضور وقيادات مركز ومدنية طهطا أن يكونوا رسول ودعاة خير لمحو الأمية وتعليم الكبار، لكى تكون طهطا بلا أمية، وبذل كل الجهد والمشاركة الفعالة فى القضاء على الأمية. 

وأكد ناصر أن الأمية مشكلة قومية والمشاركة في حلها واجب وطني علي كل وطني غيور يرغب التقدم و النهوض لبلادنا، موضحا اهمية تكاتف جميع الجهات سواء كانت حكومية أو أهلية او أفراد أو قيادات شعبية وتنفيذية للمشاركة في حل هذه المشكلة. 

وأكد مدير إدارة محو الامية وتعليم الكبار بطهطا، ضرورة منع التسرب من التعليم، وسد كل منابع الامية. 

وفى نهاية الحفل تم تكريم الجميعات المشاركة فى محو الأمية.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع